XGAMING Technology

أطلقت Logitech G العلامة التجارية التابعة لشركة لوجيتك (SIX: LOGN) (ناسداك: LOGI) والشركة المبتكرة والرائدة لتقنيات ومعدات الألعاب، اليوم سماعة الألعاب اللاسلكية Logitech G أسترو A50 X لايت سبيد والقاعدة الخاصة بها (Logitech G ASTRO A50 X LIGHTSPEED Wireless Gaming Headset and Base Station) في دول مجلس التعاون الخليجي، وهو الجيل الخامس من سلسلة سماعات الألعاب أسترو A50 التي نالت استحسان النقاد.

وقد تم تصميم سماعة أسترو A50X الجديدة لتقديم تجربة سماعة الرأس المثالية لأجهزة اللعب. فمع الابتكارات المتقدمة في مجال الصوت والاتصال، تتميز سماعة الألعاب اللاسلكية أسترو A50 X لايتسبيد + القاعدة الخاصة بها بما يلي:

  • تقنية بلاي سينك PLAYSYNC)) جديدة لسهولة الاتصال والتبديل بين أجهزة إكس بوكس وبي إس5 والكمبيوتر الشخصي عبر ضغطة زر واحدة
  • تقنية برنامج ومحرك تشغيل الصوت برو-جي غرافين (PRO-G Graphene Audio Driver) لمميزات صوتية عالية الأداء للألعاب
  • تقنية لايت سبيد لاسلكي 24 بت (24-bit LIGHTSPEED Wireless) لأداء احترافي على أجهزة اللعب

وقالت دانا ذبيان، مديرة التسويق لدى Logitech G في الشرق الأوسط: “على مدى العقد الماضي، أصبحت سماعة الرأس A 50 أيقونة سماعات الألعاب نظرًا لتركيزها على التصميم الذي يلبي متطلبات اللاعبين، والصوت المتميز، والراحة والمتانة الفائقة. . وتعمل سماعة A50 X الجديدة على تحسين مستوى سماعة الرأس المحبوبة هذه بمستوى لا مثيل له من الأداء من خلال الجمع بين تصميم A50 الحائز على جوائز مع العديد من الميزات الجديدة والتقنيات المتقدمة التي ستُحدث ثورة حقيقية في أسلوب اللعب.”

فالراحة والصوت والربط والاتصال والتوافق هي الميّزات التي يبحث عنها اللاعبون في الحل الصوتي. وتجمع سماعة A50 X بين تصميم A50 الأصلي، المفضل لدى لاعبي أجهزة الألعاب في كل مكان، مع أربعة ابتكارات مذهلة في سوق سماعات الرأس لأجهزة الألعاب.

بلاي سينك (PLAYSYNC) – التبديل بنقرة واحدة بين منصات أجهزة الألعاب والكمبيوتر

من خلال الجمع بين جميع الأنظمة معًا، تعد تقنية بلاي سينك الأولى من نوعها على مستوى الصناعة التي تسمح للاعبين بتوصيل أجهزة إكس بوكس سيريز إكسإس، وبي إس5، والحاسب الشخصيماك في وقت واحد والتبديل بسلاسة بين أنظمة الألعاب الثلاثة جميعها بنقرة زر واحدة بسيطة. على سماعة A50 X. عند التبديل بين أجهزة الألعاب إكس بوكس وبي إس 5، سيغير بلاي سينك ما يشاهده اللاعب على تلفزيونه وما يسمعه في سماعات الرأس الخاصة به. وعند التبديل إلى جهاز الكمبيوتر، سيقوم بلاي سينك بتغيير ما يتم سماعه في سماعة رأس اللاعب. وهذا ما يسمح للاعبين باتخاذ القرار والانتقال بسهولة إلى تجربة الألعاب التي يرغبون الاستمتاع بها في أي لحظة.

وتعد سماعة A50 X عبارة عن نظام مكون من جزأين، قاعدة وسماعات رأس لاسلكية، وهو يعمل مباشرة مع وحدات الألعاب عالية الأداء بالإضافة إلى أجهزة التلفزيون 4كيه يو إتش دي (4K UHD) باستخدام تقنية إتش دي إم آي (HDMI 2.1). وباستخدام إتش دي إم آي، تقوم القاعدة بتوجيه الصوت لاسلكيًا إلى سماعة الرأس A50 X، وفي نفس الوقت

تمرير فيديو وحدة الألعاب عبر التلفزيون دون التأثير على الدقة المقصودة للمصدر والميزات مثل 4كيه، 120 هرتز، إتش دي آر (HDR) وفي آر آر (VRR) وأيه إل إل إم (ALLM). والنتيجة هي أداء عالي وصور فيديو بزمن وصول منخفض للغاية.

ويتم أيضًا توجيه الإشارات الصوتية بذكاء على سماعة A50 X؛ ومع توصيل سماعة الرأس بالقاعدة، سيتم تمرير الإشارات الصوتية والفيديو إلى التلفزيون المتصل. وعندما يقوم اللاعبون بفصل سماعة الرأس عن القاعدة، سيتم إعادة توجيه الإشارات الصوتية إلى سماعة الرأس تلقائيًا، مما يحسن الراحة وتعدد الاستخدامات بين تجارب الاستماع المفتوحة أو الخاصة.

صوت ألعاب عالي الأداء

في الألعاب الإلكترونية، يعد وضوح الصوت من العوامل الهامة، لذا فقد تم تصميم برنامج تشغيل الصوت برو-جي غرافين (PRO-G GRAPHENE Audio Driver) لسماعة A50 X بدقة مع غشاء الغرافين قياس 40 مم والذي يتميز بتعليق حيوي، لتقديم تجربة صوتية استثنائية لم يسبق لها مثيل. ويوفر القرص الجديد تحسينات في دقة استنساخ الصوت، ودقة وقت الإشارة وتقليل التشوه، مما يسمح للاعبين بتحديد الأصوات بشكل أكثر وضوحًا، وتمييز موقع الأشياء بسرعة أكبر عندما تتحرك تلك الأشياء بالنسبة للاعب.

ويعد الغرافين مادة مذهلة لوضوح الصوت والتفاصيل ودقة التوقيت المكاني. وبفضل الصلابة التوافقية غير المسبوقة، تعمل محركات الصوت هذه على تقليل التشويه مع تقديم مستويات عالية ومتوسطات صوتي واضحة وصوت عميق غني.

وقد تم تحسين نظام سماعات الرأس A50 X خصيصًا للاعبين الذي يمتلكون منصات متعددة والذين يطلبون أعلى مستويات الدقة الصوتية والمرئية، ويطلبون التميز في الأسلوب والتصميم، وتم تصميم السماعة للعمل مع وحدات الألعاب عالية الأداء باستخدام اتصال إتش دي إم آي (HDMI 2.1) ويو إس بي-سي C-USB))، مما يسمح للسماعة بتقديم صوت غير مضغوط بدقة تصل إلى 24 بت.

وتقوم لوحة معلومات حالة إل إي دي (LED) المدمجة وقاعدة الشحن المغناطيسي التي تدخل بقاعدة A50 X بإبقاء بطارية سماعة الرأس مشحونة وجاهزة دائمًا.

اتصال لاسلكي لايت سبيد

تعد تقنية لايت سبيد اللاسلكية 24 بت الحائزة على جوائز من Logitech G بمثابة حل احترافي يتم تحسينه باستمرار لجودة الصوت والموثوقية في الاتصال والكفاءة المذهلة لعمر البطارية. وتتميز القاعدة أيضًا بتزامن بلوتوث® مما يتيح للاعبين الدمج بين دردشة ديسكورد (Discord) مع صوت اللعبة أو الاستماع إلى الموسيقى أثناء اللعب.

ميكروفون كامل النطاق عالي الدقة 48 كيلو هرتز

سماعة A50 X هي أول سماعة رأس من Logitech G تأتي مزودة بميكروفون لايت سبيد عالي الدقة 16 بت 48 كيلو هرتز، ويتيح هذا النطاق الترددي الإضافي للميكروفون التقاط نطاق أوسع بكثير من الصوت مما يوفر أداءً ووضوحًا وجودة لا مثيل لها من خلال ميكروفون بوم. وتتيح السماعة للاعبين التحكم في مزيج الألعاب/الدردشة على إكس بوكس والكمبيوتر الشخصي، وحتى جهاز بي إس5 الخاص بهم، وموازنة مستوى الصوت بين اللعبة والدردشة باستخدام عناصر التحكم الموجودة على الأذن.

التحكم الكامل

يمكن للاعبين تحسين تجربة الصوت في الألعاب وضبطها باستخدام جي هاب (G HUB) على الكمبيوتر الشخصي وتطبيق Logitech G على أجهزة أبل/أندرويد. والتحكم في الإعدادات المسبقة لمعادل سماعة الرأس أو بالتعمق في موازن الصوت البارامترى كلياً. ويمكن الاستفادة من الدقة الموسعة للميكروفون و إعدادات موازن الصوت بجودة البث مع التحكم في بيئتك من خلال تقليل الضوضاء.

ويمكن للاعبين إعداد خلط الصوت، وتحديد مقدار النغمة الجانبية، وحفظ الإعدادات المسبقة المخصصة، والمزيد.

التوفر تتوفر سماعة الألعاب اللاسلكية Logitech G أسترو A50 X + القاعدة (Logitech G ASTRO A50 X + Base Station) الآن في متاجر التجزئة الرئيسية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

source

Leave a Reply

Image Newletter
Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Dimensions
  • Additional information
Compare