XGAMING Technology

Ubisoft+ 1

أعلنت شركة يوبي سوفت عن إطلاق خطة جديدة متعددة المنصات تحمل اسم «يوبيسوفت+ بريميوم»، وأضافت فئة اقتصادية جديدة لمستخدمي الكمبيوتر تُعرف بـ «يوبيسوفت+ كلاسيكس».

هذا وقد اندمجت الخدمتان السابقتان «يوبيسوفت+ مالتي-أكسس» و «يوبيسوفت+ بي سي أكسس» ضمن باقة «يوبيسوفت+ بريميوم» الجديدة.

وأكدت الشركة أن المشتركين الحاليين في خدمة «بي سي أكسس» لن يشهدوا أي تغييرات تلقائية على خططهم، حيث ستبقى الأسعار كما هي.

ستكلف الاشتراك في خدمة «يوبيسوفت+ بريميوم» الجديدة المستخدمين 18 دولار أمريكي شهريًا، وهو ما يزيد دولارًا واحدًا عن خدمة «جيم باس ألتيميت» المنافسة.

توفر هذه الخطة الوصول إلى النسخ المميزة من ألعاب يوبيسوفت، وكافة التوسعات، بالإضافة إلى المكافآت الشهرية.

والأهم من ذلك، أن المشتركين سيتمكنون من لعب أحدث ألعاب يوبيسوفت في يوم إصدارها مباشرةً، مع توفر بعض الألعاب في وضع الوصول المبكر.

على سبيل المثال، يمكن للمشتركين الجدد الاستمتاع بلعبة «أمير بلاد فارس: التاج المفقود» قبل تاريخ إصدارها الرسمي في 18 يناير.

ذو صلة > Valve تعلن عن أفضل ألعاب ستيم لعام 2023

كما يمكن استخدام اشتراك «يوبيسوفت+ بريميوم» عبر منصات متعددة مثل إكس بوكس، والحاسوب الشخصي، وأمازون لونا.

هذا يتيح للاعبين البدء في لعب «أفاتار: حدود باندورا» على الحاسوب أثناء العمل مثلًا، والاستمرار من حيث توقفوا على جهاز إكس بوكس بعد العشاء، ثم الاسترخاء بمغامرات الطيران عبر الهاتف الذكي قبل النوم.

وبالتوازي مع تحديثات «يوبيسوفت+ بريميوم»، كشفت الشركة النقاب عن «يوبيسوفت+ كلاسيكس» للحاسوب الشخصي، والتي تشمل مجموعة من الألعاب الشهيرة مقابل 8 دولارات شهريًا.

ومن بين الألعاب المتاحة «فار كراي 6»، و «رينبو سكس سيج»، و «ووتش دوجز: ليجن». يُذكر أن مشتركي «بلايستيشن بلاس إكسترا وبريميوم» لديهم الوصول إلى تشكيلة «يوبيسوفت+ كلاسيكس» دون أي تكلفة إضافية.

صرّح فيليب تريمبلاي، رئيس قسم الاشتراكات في يوبيسوفت، بأن الخدمة قد تخطت توقعات الشركة من حيث أعداد المشتركين، قائلاً: «لقد شهدنا ملايين اللاعبين منذ الإطلاق، وقد استمتعوا بأكثر من 600 مليون ساعة لعب».

وأضاف تريمبلاي أن الشركة قررت تقديم «يوبيسوفت+ كلاسيكس» لأنها تعتقد أنها عرض قوي في هذه النقطة السعرية، وسيستمر الكتالوج في التوسع مع إضافة المزيد من الألعاب مع مرور الوقت، مما يتيح للاعبين اكتشاف المزيد من عوالم يوبيسوفت.

رغم أن أسعار الخدمات قد تكون باهظة بالنسبة للبعض، من المهم أخذ في الاعتبار أن مايكروسوفت قد باعت حقوق الألعاب السحابية لألعاب «أكتيفيجن بليزارد» إلى يوبيسوفت في محاولة لإرضاء الجهات التنظيمية.

وفي أغسطس الماضي، ذكرت يوبيسوفت أن الاتفاق يعني أن مشتركيها سيتمكنون في نهاية المطاف من بث ألعاب أكتيفيجن بليزارد.

المصدر

source

Leave a Reply

Image Newletter
Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Dimensions
  • Additional information
Compare