XGAMING Technology

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق سلسلة هواتف جالاكسي إس 24 الجديدة، ولكن مع بعض الاختلافات في المعالجات. في العام الماضي، حافظت سامسونج على البساطة واستخدمت معالج كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الثاني على جميع هواتف جالاكسي S23 في جميع أنحاء العالم، مما منح المستخدمين تجربة هاتف متساوية.

ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال مع سلسلة جالاكسي S24 للأسف.

يأتي هاتف جالاكسي S24 ألترا مع معالج كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الثالث على جميع الهواتف في جميع المناطق. وهذا يعني أن جميع المستخدمين سيحصلون على نفس الهاتف مع نفس المعالج، سواء كانوا في الولايات المتحدة أو أوروبا أو الهند أو أي مكان آخر.

يختلف معالج سنابدراجون 8 الجيل الثالث المخصص لهواتف جالاكسي قليلًا عن معالج سنابدراجون 8 الجيل الثالث القياسي الموجود في الهواتف الرائدة الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد.

كلاهما معالجان رائدان، لكنهما يختلفان قليلاً في سرعات الساعة عبر المجموعات المختلفة.

يتميز إصدار «سنابدراجون المُخصص لجالاكسي» بسرعة قصوى أعلى قليلاً (3.39 جيجاهرتز مقابل 3.3 جيجاهرتز) لنواة Cortex-X4 الأساسية، وسرعات قصوى أقل قليلاً لمجموعتي أنوية Cortex-A720 (بسرعة 2.9 جيجاهرتز و3.1 جيجاهرتز مقابل 3 جيجاهرتز و3.2 جيجاهرتز)، وأيضًا أنوية Cortex-A520 (بسرعة 2.2 جيجاهرتز مقابل 2.3 جيجاهرتز).

في الولايات المتحدة، يأتي هاتفا جالاكسي S24 و جالاكسي S24 بلس مع معالج كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الثالث المخصص لهواتف جالاكسي.

سيوفر هذا الأداء نفس أداء هاتف جالاكسي S24 ألترا تقريبًا، مما يعني أن المستخدمين سيحصلون على تجربة رائدة حقيقية عبر التشكيلة في الولايات المتحدة.

في جميع المناطق الأخرى، مثل أوروبا والمملكة المتحدة والهند والإمارات – وربما السعودية – والصين، تبيع سامسونج هاتفي جالاكسي S24 و جالاكسي S24 بلس بمعالج سامسونج إكسينوس 2400 المخصص لهواتف جالاكسي.

ذو صلة > أفضل 5 جوالات اندرويد في 2024

تبيع سامسونج إصدار سنابدراجون من هذه الهواتف فقط في الولايات المتحدة، وفي جميع الدول الأخرى، تبيع الشركة إصدار إكسينوس.

يُعتبر معالج إكسينوس 2400 معالجًا رائدًا، ولكنه يأتي في المرتبة الثانية بعد معالج سنابدراجون 8 الجيل الثالث. وأشارت التسريبات المبكرة إلى وجود فرق في الأداء بنسبة 3-5% بين طرازي سنابدراجون وإكسينوس.

في الماضي، مثل معالج إكسينوس 2200 مقابل معالج سنابدراجون 8 الجيل الأول في سلسلة جالاكسي S22، أبلغ العديد من المستخدمين عن اختلاف ملحوظ في الاستخدام اليومي، حيث كان معالج سنابدراجون أفضل بكثير من معالج إكسينوس، وكانت المشكلة تتفاقم بالنسبة للألعاب وعمر البطارية.

سنحتاج إلى تجربة كلا الإصدارين من الهواتف لمعرفة ما إذا كان هناك اختلاف جوهري وملحوظ بين إصداري إكسينوس 2400 وسنابدراجون 8 الجيل الثالث المخصص لهواتف جالاكسي من جالاكسي S24 و جالاكسي S24 بلس.

source

Leave a Reply

Image Newletter
Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Dimensions
  • Additional information
Compare