XGAMING Technology

أهم الألعاب المُنتظرة في عام 2024

تستعد صناعة الألعاب الإلكترونية لإطلاق مجموعة كبيرة من الإصدارات الجديدة في عام 2024، والتي من المتوقع أن تُبهر اللاعبين وتأسر انتباههم لساعات طويلة.

ومن أبرز الألعاب التي ينتظرها عشاق الألعاب الإلكترونية، لعبة Prince of Persia: The Lost Crown، والتي تعود إلى جذور السلسلة ثنائية الأبعاد، وتقدم تجربة منصة مذهلة مع قتال متنوع ومحتوى إضافي ضخم وعالم واسع لاستكشافه.

Prince of Persia The Lost Crown - أهم الألعاب المُنتظرة في عام 2024

وتأتي لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth لتكمل قصة بطل ياكوزا المحبوب إيتشيبان كاسوجا، وتقدم قصة مؤثرة معارك قائمة على الأدوار.

أما لعبة Final Fantasy VII Rebirth، فهي الجزء الثاني من إعادة تصور لعبة Final Fantasy VII الأصلية، وتعد بتقديم رحلة جديدة ومثيرة لشخصية Cloud Strife وعالم اللعبة الغني.

ذو صلة: Valve تعلن عن أفضل ألعاب ستيم لعام 2023

Final Fantasy VII Rebirth - أهم الألعاب المُنتظرة في عام 2024

وتنتظر اللاعبين أيضًا لعبة Princess Peach Showtime!، وهي مغامرة منفردة للأميرة Peach لأول مرة منذ سنوات، حيث ستحصل على مجموعة من الأزياء التي تمنحها قوى مختلفة.

وتبرز لعبة Tales of Zenzera: Zau، وهي لعبة حركة ومغامرة ثنائية الأبعاد تتميز بقصة مؤثرة وعالم غني بالأسرار.

اقرأ: أفضل ألعاب أندرويد تصقل وتُكرّس مهاراتك الرياضية

Tales of Kenzera Zau - أهم الألعاب المُنتظرة في عام 2024

ومن الألعاب المنتظرة أيضًا لعبة Animal Well، وهي لعبة Metroidvania ذات طابع بصري مميز، وتقدم عالمًا غامضًا مليئًا بالحيوانات والأسرار.

وتأتي لعبة Flock لتقدم تجربة فريدة من نوعها، حيث يتحكم اللاعبون في طائر ويطيرون في عالم ملون ويصنفون مجموعة من المخلوقات الغريبة.

Flock - أهم الألعاب المُنتظرة في عام 2024

وتنضم لعبة Metaphor: ReFantazio إلى قائمة الألعاب المنتظرة، وهي لعبة تقمص أدوار من صناع سلسلة Persona الشهيرة، وتتميز بقصة خيالية واسعة وعالم غامض مليء بالمفاجآت.

وتعود لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 لتكمل قصة Senua، وهي لعبة حركة ومغامرة تتناول موضوعًا حساسًا، حيث تعاني الشخصية الرئيسية من الذهان.

Senua’s Saga Hellblade 2 - أهم الألعاب المُنتظرة في عام 2024

وتضم القائمة أيضًا ألعابًا أخرى مثل Dragon’s Dogma 2 و Avowed و Star Wars Outlaws، والتي من المتوقع أن تقدم تجارب لعب مميزة وتنافسية.

ومع استمرار الكشف عن المزيد من الألعاب الجديدة، يتوقع عشاق الألعاب الإلكترونية عامًا حافلاً بالإصدارات المذهلة التي ستوفر لهم ساعات طويلة من المتعة والإثارة.

source

Leave a Reply

Image Newletter
Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Dimensions
  • Additional information
Compare