X GAMING Technology

أتيحت لنا فرصة التجربة المبكرة لنسخة تجريبية قصيرة للعبة The DioField Chronicle من سكوير اينكس نسرد لكم انطباعاتنا الأولية للعبة في السطور التالية .

لعبة The DioField Chronicle هي لعبة استراتيجية جديدة من شركة سكوير إينكس اليابانية ومن تطوير استديو Lancarse ،في هذه اللعبة يتحكم اللاعبون بمجموعة من المرتزقة يحملون الاسم Blue Fox و يشكلون الأمل لعالم يوشك على الانفجار بفعل مادة نادرة تتواجد على جزيرة DioField التي تحكمها مملكة Alletain و تستخدم في السحر و هي تجذب أنظار و مطامع القوى الأخرى في عالم اللعبة. سيناريو اللعبة من إعداد Yuu Ohshima (فاير امبلم أويكننغ) و الرسومات الفنية من Isamu Kamikokuryo (فاينل فانتسي 12) .

النسخة التجريبية تقدم لك جزءا من بداية اللعبة فهي تتيح لك التعرف على الشخصيات الرئيسية والتعلم على أساليب القتال المختلفة واستخدام المهارات المميزة لكل شخصية بشكل تدريجي كما تعطيك نظرة أولية عن عالم اللعبة والتحديات السياسية التي تواجهه وتترك الكثير من التساؤلات والتشويق لما هو قادم بعد نهاية النسخة التجريبية، مقر المرتزقة الرئيسي ورغم صغره وقلة تفاصيله فهو منطقتك الأساسية للتنقل وشراء العتاد وتطوير المهارات والتحدث لأعضاء فريقك وقبول المهمات الرئيسية والجانبية

اللعبة تقدم لنا أسلوب اللعب الاستراتيجي Real time tactical Battle أي أن النظام الاستراتيجي هنا لن يكون بتعاقب الأدوار بل جيشك والاعداء يتحركون في نفس الوقت مما يجعلك في عمل دائم لتوزيع تحركات فريقك وتوزيع المهام لهم والتعامل مع تغيرات ساحة المعركة وبيئتها كما تتيح لك اللعبة خيار ايقاف الشاشة المؤقت لاتخاذ بعض القرارات واستخدام المهارات الخاصة للشخصيات.

بيئة المعركة وتغيراتها والأحداث المتغيرة في ساحة المعركة هي أساس فكرة اللعبة فما تراه في البداية من أعداء قليلة وساحة معركة مسطحة ومباشرة ليس إلا قليل مما ستراه من أحداث وتفاصيل في كل معركة ستخوضها من ظهور أعداء جدد لمباغتتك او ظهور زعيم قوي للتصدي لهجومك واختياراتك لفتح طرق جديدة لجيشك في ساحة المعركة .

في النسخة التجريبية ستتمكن من اللعب بعدة شخصيات يكونون قوام فرقتك ولكل منهم ميزاته الخاصة وعليك استكشاف الشخصيات المناسبة لكل معركة واستخدامهم في مهام تناسب مهاراتهم فالشخصيات المتاحة في النسخة التجريبية متنوعة بدءا من الفارس المقاتل مرورا الى رامي الأسهم ووصولا للسحرة مما يعطيك تنوعا كبيرا بطرق القتال واختيارك لأساليب المواجهة .

لدى كل شخصية مهارات خاصة تستخدمها على أرض المعركة وتمتلك كل شخصية عدادا خاصا لنقاط المهارات وعليك استخدامه بحنكة في ارض المعركة لكي لا تصل الى منطقة مصيرية في المعركة ولم يتبقى لديك أي نقاط لاستخدام المهارات المختلفة .

قصة اللعبة تقدم بعدة أساليب رسومية وسينمائية مختلفة فتارة ستجد سرد القصة باستخدام رسومات مائية مميزة وبعضها بعروض سينمائية مبهرة و اخرى بعروض من داخل محرك اللعبة ومن المدة القصيرة التي قضيناها في النسخة التجريبية التي لا تحتاج لأكثر من ثلاث ساعات لإنهائها تم تقديم عدة مناطق لعب متنوعة التضاريس والبيئات وتقدم خيارات معارك مختلفة .

نسخة البي سي واجهت بعض المشاكل الرسومية مع الشاشات العريضة نأمل ان يتم تجاوزها عند إطلاق اللعبة الكاملة، اللعبة قدمت تجربة مميزة ومليئة بالتحدي وخيارات اللعب والتنسيق بين أعضاء فريقك ويبقى أن نرى كيف ستتطور أحداث اللعبة وقصتها و الاهم كيف ستقدم اللعبة المزيد من الشخصيات وتنوع أكبر في المهمات مع التقدم في اللعب في اللعبة الكاملة .

يمكنكم انتم أيضا تجربة الديمو الذي سيتوفر في العاشر من أغسطس على أجهزة البلايستيشن والاكس بوكس والPC والسويتش والاحتفاظ بتقدمكم في القصة ومستويات شخصياتكم ونقلها للعبة الكاملة عند إصدارها .

لعبة The Diofield Chronicle قادمة في 22 سبتمبر 2022 للبلايستيشن4 والبلايستيشن5 والننتندو سويتش والإكس بوكس ون والإكس بوكس سيرس وكذلك الحاسب الشخصي.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Image Newletter
Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
  • Attributes
  • Custom attributes
  • Custom fields
Click outside to hide the compare bar
Compare
Compare ×
Let's Compare! Continue shopping