X GAMING Technology

الأسابيع القليلة الماضية كانت مميزة بإصدارات جديدة رائعة, و القادم يبدو أنه لا يقل عنه تميزاً, نحن في انتظار احد أكثر الألعاب المنتظرة خلال هذا الأسبوع و أيضاً لعبة جديدة واعدة , لا تقلق سأختصر عليك عناء البحث عن لعبتك لهذا الأسبوع, في هذا المقال سأقترح عليك ماذا تلعب هذا الأسبوع؟. بين ألعاب جديدة تستحق أموالك و ألعاب متوفرة بشكل مجاني و لعبة قديمة حصلت علي تحديث يجعلها تستحق فرصة أخري.

1- Elden Ring

بالطبع اللعبة المنظرة Elden Ring يمكنك وضعها ضمن أولوياتك هذا الأسبوع, أخر إصدارات ستوديو From Sofware المخضرم فيما يخص هذا النوع من الألعاب. Elden Ring هي لعبة عالم مفتوح من تصنيف RPG, فعكس الألعاب السابقة لنفس الاستوديو, هذه اللعبة توفر لك الحرية المطلقة في التنقل خلال العالم المفتوح بشكل أكبر, لا يعد هذا أكبر عوالم From Software فقط بل هو أكثرهم ديناميكية و يرجع هذا للتغير بين الليل و النهار. أيضاً ميزة امتطاء الحصان حيث يمكنك القفز من فقوه و القتال أو القتال من فوق حصانك. عالم اللعبة ملئ بالأسرار و الوحوش الغريبة و يستحق أن تقضي وقتك في استكشاف خباياه.

تصدر Elden Ring بتاريخ 25 فبراير, و ستتوفر بسعر 60 دولار عبر متجر Steam و منصة PS5 و PS4 و Xbox X/S و Xbox One. و يمكنك الاطلاع علي متطلبات التشغيل الخاص باللعبة من هنا.

2- Martha is Dead

إذا كنت من هواة ألعاب الرعب و الغموض فبالتأكيد ستريد تجربة هذه اللعبة. عالم غامض و أحداث مثيرة في انتظارك. لعبة Martha is Dead تمزج بين الرعب النفسي و الأحداث التاريخية. مأساة الحرب تجتاح المكان و معها تأتي أحزان فقدان شخص عزيز. البطلة تحاول تخطي مأساة موت أختها التي وجدو جثتها في البحر بينما يزداد رعب الحرب و تبدأ الأحداث بالتصاعد تدريجياً.

تصدر اللعبة بتاريخ 24 فبراير. ستتوفر اللعبة بسعر 30 دولار Steam و منصة PS5 و PS4 و Xbox Series X/S.

3- Lost Ark

لعبة MMORPG المجانية التي اجتاحت منصات البث المباشر في الآونة الأخيرة, هي بالفعل تم إصدارها منذ أربعة أعوام. حيث خرجت اللعبة في كوريا أولاً و حصدت جمهورًا كبيرًا بالفعل هناك, و الآن قرر مطوريها أن تخرج اللعبة لباقي بقاع الأرض, قرار صائب بالفعل, حيث أصبت اللعبة الأكثر لعبًا علي منصة Steam.
اللعبة مسلية لحد الإدمان, ستنجز مهام مختلفة بين قتال كائنات مختلفة أو توصيل رسالة لشخص ما في الجانب الآخر من العالم. قتال الوحوش رائع جداً و التقدم في اللعبة يرسل رغبة قوية في المُضي قدماً نحو المستويات الأعلى.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع اللعبة أو عن طريق متجر Steam.

4- Brothers: a Tale of Two Sons

في رحلة خيالية بين الجبال و الأراضي المختلفة, ينطلق الاخوان في مهمة لجلب نبتة معينة لعلاج والدهم أهم ما يملكون في هذا العالم. تحمل اللعبة الكثير من حل الألغاز و التنقل بين البيئات المختلفة و قتال الزعماء بينما تتحكم خلال لعبك بالأخوين في نفس الوقت. هذه الميكانيكية تعطي تجربة جديدة و ميزت اللعبة كثيرًا. 

اللعبة مجانية حالياً عبر متجر Epic, يمكنك إضافتها إلي مكتبتك لتبقي معك للأبد.

5- Cyberpunk 2077

اللعبة الغنية عن التعريف التي أحبطت الجميع فور إصدارها. فبالرغم من كونها لعبة يمكن وصفها بالثورية من جانب القصة و تفاصيلها. إلا أن الـGameplay كان ملئ بالعيوب بعضها تقنية و بعضها في أساس اللعبة. و الآن بعد عم ها نحن ذا بعد تحديثات عدة. نحصل الآن علي تحديث ضخم قد يكون بمثابة طوق النجاة للعبة و الاستوديو المطور. حمل التحديث علي تعديلات ضخمة أهمها توفير بعض المزايا لأصحاب الحاسب الشخصي, أما ملاك المنصات فسيحصلون علي دقة 4K و معدل إطارات 60 إطار في الثانية.

أعتقد أن سمعة الأستوديو تسمح بحصول لعبتهم علي فرصة أخري, إذا كنت تمتلك Cyberpunk 2077 بالفعل, فلما لا تستكشف بنفسك هل أصبحت اللعبة كما تمنيناها؟
يمكنك الاطلاع علي تفاصيل التحديث من هنا.

هذه اقتراحاتنا لك, إذا كان لديك اقتراحات أخري لم نذكرها, شاركنا بها. ماذا تلعب هذه الأيام؟ شاركنا بهذا أيضاً.

Source

Leave a Reply

Image Newletter
Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
  • Attributes
  • Custom attributes
  • Custom fields
Click outside to hide the compare bar
Compare
Compare ×
Let's Compare! Continue shopping